wwe

 النتائج الكاملة لعرض RAW يوم 21 إبريل
بالفيديو النتائج الكاملة لعرض Main Event يوم 22 إبريل
شايمس وبيج إي يتألقان لقطات حصرية من عرض RAW يوم 21 إبريل
ما لم تراه في مواجهات عرض RAW المنافسة تشتعل بين ثلاثي الدرع وفريق تريبل إتش الأسطوري
قبل المواجهة بينهما في Extreme Rules جون سينا يتألق أمام عائلة ويات بالكامل
ولكن الكثرة تغلب الشجاعة حوارات خاصة خلال عرض RAW يوم 21 إبريل
تصريحات في غاية الأهمية ماذا سيحدث في عرض WrestleMania 31 العام القادم؟
توقعات أغرب من الخيال WWE Arabia النتائج الكاملة لعرض SmackDown
18 أبريل 2014 المنافسة مستمرة بين جون سينا وبراي ويات في Extreme Rules
هل يخسر جون سينا كل شئ أمام زعيم العائلة ؟ حوار خاص مع أشهر مصدوم بعد خسارة أندرتيكر في WrestleMania 30
لن تتخيل ماذا قال

الأحد، 21 فبراير 2016

تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2016 الكامل والحصري

نتائج عرض فاست لين 2016
نتائج عرض فاست لين 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ العرض فاست لين 2016 التمهيدي أحداثه بترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي وعضو قاعة المشاهير المذيع جيرير لولير والشاب كوري جريفز، وتحدث الجميع عن أبرز الأحداث والمواجهات التي سيشهدها العرض، بالإضافة للحديث بشكل مقتضب عن اعتزال النجم دانيال براين من الحلبات.
استضافت رينيه بعد ذلك مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي تحاور معهم حول المواجهة الرئيسية في هذا العرض بين بروك ليسنر ورومان رينز ودين أمبروز، وأكد هيمان خلال حديثه أن موكله الوحش البشري ليسنر سيخرج فائزا من تلك المواجهة مهما كلف الثمن، وأنه سيذهب للرسلمينيا 32 لمواجهة تربل اتش وانتزاع اللقب الكبير، وهو ما توقعه لولير وجريفز وخالفهم به بوكر تي.
أُعيدت لقطات من ظهور النجمان إيدج وكريستيان في عرض الرو سابقا ومواجهتهما لبيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز والسخرية منهم خلف الكواليس، وذلك ترويجا لانطلاقة برنامجهما الطريف على شبكة WWE بعد انتهاء عر فاست لين مباشرة، وانتقل فريق الاستوديو التحليلي بعد ذلك للحديث عن مواجهة بطولة القارّات بين دولف زيجلر وكيفين أوينز.
قابلت المذيعة جوجو النجم دولف زيجلر خلف الكواليس لسؤاله عن المواجهة الكبيرة التي سيخوضها أمام غريمه كيفين أوينز من أجل محاولة خطف اللقب، وأكد زيجلر أن خصمه سيجد أشياء لن يتوقعها مطلقا، وانه مخطئ إن كان يظن أن الأمور ستكون سهلة عليه، وأرسل الكثير من التهديدات وقال إنه ينتظر المواجهة ليشاهد كيف ستجري الامور.
النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
التثبيت مرتان من ثلاثة
كاليستو (2) -يهزم- ألبرتو دلريو (1)
ظهر المصارع أي جي ستايلز مع المذيع خلف الكواليس في الفقرة المخصصة للإجابة على أسئلة الجماهير التي تم طرحها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتحدث ستايلز عن انضمامه للاتحاد الذي استغرقه بعض الوقت كي يتحقق، وأن أي مصارع عليه المرور في حلبات WWE كي يترك بصمته وإرثه في عالم المصارعة، وأجاب أي جي على بعض الأسئلة حول مسيرته الطويلة وفوزه على كريس جيريكو.
عرض فاست لين 2016 الرئيسي
بدا العرض الرئيسي أحداثه بفيديو ترويجي لأهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في فاست لين الذي قرّرت ستيفان مكمان حدثه الرئيسي الكبير بين الوحش بروك ليسنر ورومان رينز ودين أمبروز، وانطلقت المواجهات دون حوارات تذكر، وبإعادة لقطات مما حدث بين ساشا بانكس وبيكي لينش في عرض سماكداون الأخير.
النزال الأول
فريف بيكي لينش وساشا -يهزم- فريق نايومي وتامينا سنوكا
حسمت ساشا بانكس وتامينا المواجهة القوية بعد تنفيذ حركات الإخضاع الخاصة بهن معا في الحلبة على تامينا ونايومي، وتحدث المذيع مايكل كول بعد ذلك عن مواجهة بطولة القارّات في عرض الرو الماضي وخطف النجم كيفين أوينز للحزام بعد تثبيته للمصارع الشاب تايلر بريز في المواجهة متعددة الأطراف.
النزال الثاني: بطولة القارّات
كيفين أوينز -ضد- دولف زيجلر

هناك تعليقان (2):

mostafashaban يقول...

تميزت شركة نقل اثاث بالرياض بامتلاكها عدد كبير ومتنوع من سيارات النقل المجهزة، لجميع أنواع المنقولات المراد نقلها، سواء كنت منقولات كهربائية او نقل اثاث وتقوم شركة نقل اثاث بالرياض بنقل جميع أنواع الأثاث والقيام بعملية نقل اثاث بسهولة كبيرة، كما تقدم شركة نقل اثاث وعفش خدماتها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية بنفس الكفاءة والاحتراف .
https://cleaninghouses.org/moving-furniture-in-riyadh/

mostafashaban يقول...


شركة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه
ارخص نقل عفش بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال
شركة نقل اثاث بالرياض رخيصه
اسعار شركات نقل العفش بالرياض
افضل شركة نقل عفش بالرياض